الكشف عن برنامج منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا

6 days ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

منتخب مصر

سبورت 360- كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن برنامج منتخب مصر، وذلك قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام موريتانيا، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

موعد المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق ١١ أكتوبر، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

وتحدد موعد المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر بحضور الكابتن حسام حسن، في ستاد القاهرة، في الخامسة مساء الغد الخميس، على أن يقام في الخامسة ونصف تدريب مفتوح لمدة ١٥ دقيقة لمنتخب مصر.

وجاء موعد المؤتمر الصحفي لمنتخب موريتانيا في استاد القاهرة، في تمام السادسة ونصف مساءً، وفي السابعة مساء تدريب مفتوح لمدة ١٥ دقيقة لمنتخب موريتانيا.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، محمود صابر.

خط الهجوم: مصطفي محمد، أسامة فيصل

الجدير بالذكر أن منتخب مصر، يتصدر المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، برصيد 6 نقاط، بينما موريتانيا ثالثًا برصيد 3 نقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي