الكاف يكشف من ينتصر كولر ام جوميز مفاجأة وصدمة

9 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، في اللقاء المرتقب والمنتظر من قبل جماهير الكرة المصرية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في تعويض الخسارة الماضية في السوبر الإفريقي ومصالحة الجماهير الحمراء.

وشهدت مباراة بيراميدز والزمالك، وقع الفريق الأبيض، في العديد من الأخطاء الفنية، حيث حذر النقاد والمحليين البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك قبل مواجهة الأهلي، في اللقاء المرتقب والمنتظر والذي سيلعب مساء يوم الخميس المقبل.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية مع اللاعبين مساء اليوم الاثنين في مقر فندق الإقامة بأبوظبي، من أجل الحديث عن الجوانب الفنية في مباراة بيراميدز التي أقيمت بالأمس في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وتطرق جوزيه جوميز للحديث عن بعض الجوانب الخاصة بمباراة نهائي كأس السوبر المصري، المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام النادي الأهلي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي