القادسية والأهلي.. قمة لا تعرف التعادل

2 weeks ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

القادسية والأهلي قمة خارج التوقعات القادسية والأهلي قمة خارج التوقعات

يتأهب الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، هداف فريق القادسية، لمواجهة جديدة مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني، لاعب فريق الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم 2024-2025.

اقرأ أيضًا | رفض مزاملة هالاند.. محترف ليل الفرنسي يختار تمثيل المغرب

ويملك توني هدفين سجلهما في مباراة فريقه الأخيرة أمام ضمك، بينما لا يزال أوباميانج لم يفتتح سجل التهديف بعد رفقة بنو قادس في منافسات الدوري بالموسم الحالي، إلا أن الثنائي القادم إلى المملكة في ميركاتو الصيف الفائت يبقى أحد أبرز الأسلحة الفتاكة في الخط الأمامي.

وسبق لثنائي الهجوم في المباراة المقررة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، أن التقيا في أبريل 2023، عندما كان توني يمثل فريق برينتفورد وأوباميانج يلعب لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز رفاق نجم الأهلي بهدفين دون رد.

صراع توني وأوباميانج ينتقل إلى الدوري السعوديصراع توني وأوباميانج ينتقل إلى الدوري السعودي

وتراجع القادسية قبل انطلاق الجولة الخامسة إلى المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد الخسارة أمام الشباب بهدف دون رد، ثم تعادل دون أهداف مع الأخدود، أما الأهلي فيملك الرصيد النقطي نفسه، لكنه يتفوق بفارق الأهداف في المركز السادس.

ويصطدم القادسية مع ضيفه الأهلي، في مباراة لم تعرف أنصاف الحلول عبر تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت 16 مواجهة سابقة بين الكبيرين، بأفراح مكتملة لأحد الطرفين مع تفوق كاسح لصالح الراقي، حيث فاز أخضر جدة في 13 مباراة، مقابل 3 انتصارات فقط لصالح القادسية.

إقرأ على الموقع الرسمي