القادسية «المدجج بالنجوم» يستدرج الفتح.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يتسلح فريق القادسية، العائد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، بصفقات من العيار الثقيل عندما يقص شريط الموسم الجديد 2024-2025، وسط طموحات كبيرة بالقدرة على منافسة الكبار على مراكز المقدمة، ولم لا الذهاب بعيدًا حيث منصات التتويج.

اقرأ أيضًا | 5 عوامل تهدد طموحات النصر «المتخبط» نحو استعادة الزعامة

القادسية، المملوك لشركة أرامكو، خطف الأضواء في ميركاتو الصيف الحالي عبر تحركات واسعة أسفرت عن صفقات قوية رفعت من سقف طموحات فارس الشرقية مع العودة مجددًا إلى ساحة الكبار، وهو ما يطمح في توثيقه عندما يسدد ضربة البداية، مساء اليوم، أمام الفتح.

الفتح في المعسكر المقابل يسعى إلى استعادة ذاكرة المنافسة من جديد، متسلحًا بكبرياء الفوز بالدوري السعودي قبل 11 عامًا، إلا أن الأمور لا تبدو مطمئنة في قلعة النموذجي بالنظر إلى حالة السكون التي سيطرت على النادي في الميركاتو، في مقابل التخلي على العديد من القطع المؤثرة.

ويبقى الفتح أحد ثلاث أندية تخلت عن الدخول في سوق انتقالات الصيف، إلى جوار الهلال والوحدة، بينما قرر فض الشراكة مع العديد من الأوراق الرابحة، وعلى رأسهم قاسم لاجامي إلى القادسية، ومحمد السعيد الذي انتقل إلى الأخدود، وسالم النجدي إلى النصر.

الفتح في مهمة صعبة أمام القادسيةالفتح في مهمة صعبة أمام القادسية

موعد مباراة القادسية والفتح

ويلتقي القادسية مع ضيفه القادم من الأحساء فريق الفتح، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، لحساب الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين 2024-2025.

طموحات فارس الشرقية تبدو كبيرة لضربة بداية قوية تحفز الفريق العائد إلى دوري الكبار على المقضي قدمًا نحو مقدمة تليق بالأسماء الرنانة على رقعة القادسية، إلا أن الضيف لا يبدو لقمة سائغة، حيث اعتاد على إحراج أهل القمة دائمًا بغض النظر عن وضعية النموذجي أو الأوراق المتاحة في دفتر أبناء النخيل.

القادسية المدجج بالنجوم يبحث عن ضربة بداية قويةالقادسية المدجج بالنجوم يبحث عن ضربة بداية قوية

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفتح

ربما ترجح الأسماء كفة القادسية على الورق على حساب الفتح، في ظل كتيبة تضم ناتشو وأوباميانج وكوين كاستيليس وإيكي فرنانديز ونايهتان نانديز وحسين القحطاني، إلا أن خبرات الفتح ربما تُبقي كافة الخيارات متاحة في ميدان الراكة.

الأنظار دون شك ستبقى معلقة بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، حيث يبقى الفضول هو المحرك الأساسي لمشاهدة القادسية في ثوبه الجديد وربما أيضًا تقييم مدى قدرة الفريق على المنافسة وإزعاج الكبار، وذلك في المباراة التي تُبث عبر قنوات SSC EXTRA 1، بتعليق عيسى الزدجالي، جعفر الصليح، إلى جانب العديد من القنوات العالمية، وأيضًا تطبيق «شاهد».

إقرأ على الموقع الرسمي