الصفقة تقترب.. الأهلي يشعل مزاد فيكتور أوسيمين

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أوسيمين يطرق أبواب الأهلي أوسيمين يطرق أبواب الأهلي

اقتحم النادي الأهلي مزاد الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي، من أجل الظفر بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعدما تأكد الآزوري من صعوبة الاحتفاظ بخدمات هداف الكالتشيو، في ظل العروض المغرية القادمة من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا | الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

أوسيمين الذي بدا هدفًا مغريًا أيضًا لكبار القوم في الدوري الإنجليزي، ارتبط بالانتقال إلى الأهلي في ميركاتو الصيف، بعدما دخل أخضر جدة في محادثات جادة من أجل حسم التعاقد مع النيجيري البالغ من العمر25 عامًا، في مشهد ربما يبدد الغموض حيال مستقبل هدف نابولي في الساعات القادمة.

وأكد ماتيو موريتو، الصحفي الموثوق في موقع «ريليفو» الإسباني، أن الأهلي تحرك بإيقاع متسارع من أجل التعاقد مع فيكتور أوسيمين قبل غلق باب القيد في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من انفتاح نادي الجنوب الإيطالي على تحقيق أكبر المكاسب من وراء بيع النيجيري.

Nelle ultime ore offerta ufficiale dell’Al Ahli per Victor Osimhen: 65M€ bonus compresi.

Non c’è ancora l’accordo tra il club arabo e l’attaccante nigeriano.

— Matteo Moretto (@MatteMoretto) August 25, 2024

ولفت موريتو إلى أن الأهلي تقدم بعرض رسمي لجلب فيكتور أوسيمين إلى الدوري السعودي، مقابل 65 مليون يورو، لكن دون التوصل إلى اتفاق مع نابولي على حسم الصفقة، حيث يرى الآزوري أن العرض المبدئي لا يلبي تطلعات النادي حيال هداف الكالتشيو.

فيكتور أوسيمينفيكتور أوسيمين

وختم ماتيو موريتو بالتأكيد على أن نابولي لن يقف عائقًا أمام لبيع المهاجم النيجيري، فيما يدرس فيكتور أوسيمين العروض المطروحة في الميركاتو، خاصة أنه لا يرغب في الرحيل عن الجنوب الإيطالي على سبيل الإعارة، ويسعى إلى الانتقال إلى المغامرة الجديدة بشكل نهائي.

فيكتور أوسيمين يبقى أحد أهم القطع المؤثرة على رقعة نابولي، حيث قاد أبناء الجنوب إلى استعادة الدوري الإيطالي في موسم 2022-2023، بعد غياب دام 33 عامًا عندما سجل 26 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة، خلال 32 مباراة في الكالتشيو.

فيكتور أوسيمينفيكتور أوسيمين

وانتقل أوسيمين، إلى الجنوب الإيطالي في 2020 قادمًا من صفوف ليل الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، حيث دافع عن ألوان نادي نابولي في 133 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 76 هدفًا، وقدّم 18 تمريرة حاسمة.

إقرأ على الموقع الرسمي