الصدام الخامس.. حمدالله والنصر وجهًا لوجه من جديد

11 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الموعد يتجدد بين النصر وحمدالله الموعد يتجدد بين النصر وحمدالله

من جديد؛ يتجدد الصراع المحموم بين المغربي المخضرم عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الشباب، وناديه السابق النصر، وذلك على إيقاع ديربي الرياض المرتقب يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري، على ملعب الليوث في العاصمة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا | عاد لينتقم.. دوري السوبر الأوروبي يرى النور في هذا الموعد

المباراة ستكون الخامسة بين النصر وحمدالله، في حال تأكد مشاركة المهاجم المغربي مع فريقه الشباب في لقاء الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بعد 4 مباريات سابقة، نجح عبرها في تسجيل 3 أهداف وصناعة تهديفية واحدة.

حمدالله يسابق الزمن للحاق بمواجهة النصرحمدالله يسابق الزمن للحاق بمواجهة النصر

ولم يكن حمدالله أول نجم يغادر فريقه إلى المنافسين، ويصبح مصدر إزعاج حقيقي، لكنه استثناء بينهم، خاصة بعدما سطّر تاريخًا رائعًا بقميص فريق النصر، أثمر عن دور مساهم في التتويج في النسخة الأولى 2018-2019، بعد غياب 3 مواسم.

وخاض حمدالله رحلة تألق في الدوري السعودي للمحترفين، مع بصمة لا تمحى؛ تحمل 130 هدفًا خلال مسيرته، ابتدأها بـ 77 هدفًا لصالح النصر، ثم أضاف إليها 52 هدفًا مع الاتحاد، وافتتح أخيرًا سجله التهديفي مع فريق الشباب من نقطة الجزاء أمام التعاون.

الاتحاد بطل دوري روشنحمدالله صنع التاريخ رفقة الاتحاد

وأضاف عبدالرزاق حمدالله صفحة جديدة إلى مسيرته الناجحة بعد انتقاله إلى الاتحاد في 2021، حين ساهم بفوزهم بالدوري 2022-2023 وكأس السوبر في الموسم نفسه، وحقق لقب هداف البطولتين، كما سجل الهاتريك الأول والوحيد عبر تاريخ ديربي جدة في الدوري السعودي للمحترفين، خلال مواجهة الفريقين في فبراير 2022.

حمدالله، الذي فض الشراكة مع النصر على نحو درامي لم يخل من الأزمات التي امتدت إلى ساحات القضاء، يحتل حاليًا المرتبة الثانية في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي للمحترفين برصيده 130 هدفًا خلف السوري عمر السومة الذي يملك 144 هدفًا.

إقرأ على الموقع الرسمي