الشناوي: لم نتوقع الخسارة بخماسية أمام صن داونز.. وتعلمت من الحضري 3 أشياء

1 month ago 26

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه لم يتوقع أحد الخسارة أمام ماميلودي صن داونز بخماسية.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "مصطفى شوبير كان سيتألق فور مشاركته في أي وقت ومع أي نادي، ولا توجد أزمة لدي إذا أتم الأهلي تعاقده مع محمد أبو جبل، كنت أكثر المساندين له في كأس أمم إفريقيا".

الشناوي: رفضت عرض النصر بـ500 مليون جنيه من أجل الأهلي.. وهناك أشياء الجمهور لا يعرفها

وأضاف: "مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي في أمان، والمنافسة بيني وبين شوبير لصالح الأهلي".

وأوضح: "عندما تعرضت للإصابة مع منتخب مصر، كتفي -اترد- في الملعب من تلقاء نفسه وطلبت استكمال المباراة، ولكن محمد أبو العلا طبيب المنتخب أصر على ذهابي للمستشفي، أجريت الأشعة ثلاث مرات وكنت النتيجة كدمة، ولكنه أصر أن أجري الأشعة الرابعة لأنه شك في شيء وبالفعل هو كان على حق".

وتابع: "تعملت من عصام الحضري التركيز في التدريب والإصرار والعزيمة".

وتطرق الشناوي للحديث عن الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، قائلا: "على مدار الخمس سنوات الماضية، نعاني من تلاحم المواسم، والجمهور لا يريد خسارة بطولة أو مباراة، حتى التعادل يحزن الجماهير، بالأرقام والبطولات حصلنا على كل شيء".

وأتم: "لم نتوقع الخسارة بخمسة أهداف أمام صن داونز، كنا نسير بشكل جيد جدًا مع مارسيل كولر، كنا سنتوجه من جنوب إفريقيا إلى الكاميرون، أربع أيام وسنذهب لخوض مباراة القطن، ثاني يوم تحدثنا مع اللاعبين، يجب أن نفوز في المباريات كلها وسنحصد البطولة، عندما فوزنا على القطن الكاميرون قلنا للاعبين هدفنا أن نحقق اللقب".

إقرأ على الموقع الرسمي