الشباب يتحرك لتحصين كاراسكو من إغراءات الاتحاد

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن تحرك الإدارة القانونية بنادي الشباب، لحماية البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من إغراءات نادي الاتحاد، وذلك قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

وكانت صحفية «الرياضية»، قد أكدت في وقت سابق، أن إدارة نادي الاتحاد تقدمت بعرض مالي ضخم لإدارة نادي الشباب من أجل شراء عقد اللاعب بشكل نهائي، إلا أن الشباب رفض العرض.

وقال الإعلامي عماد الصائغ عبر حسابه على منصة «إكس»: «أبلغت إدارة نادي الشباب نظيرتها في إدارة الاتحاد بعدم مخاطبة اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو وأن وهذا يعتبر مخالف للقوانين».

كاراسكو

وأضاف: «الضغط على اللاعب سيجعل الإدارة مضطرة لرفع قضية على الاتحاد تطالب بموجبها بمنع النادي من التسجيل لفترتين على الأقل وأن قرار عدم رغبة البيع هو قرار نهائي من اليوم الأول من إشعارها»..

وأوضح: «الإدارة القانونية في نادي الشباب رفعت لإدارة النادي جميع المستندات لرفع قضية ضد نظيرتها في نادي الاتحاد».

وكانت إدارة نادي الاتحاد، قد سعت للتوقيع مع جناح أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية لكنها فشلت في التعاقد مع كاراسكو، وذلك بعد تمسك الشباب بخدمات اللاعب البلجيكي.

يانّيك كاراسكو، الذي انضم إلى نادي الشباب في سبتمبر 2023، قادمًا من صفوف نادي أتليتكو مدريد الإسباني؛ حيث لعب مباراتين ضمن الدوري السعودي للمحترفين سجل هدفًا واحدًا وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

الجزيرة 🗞️

إدارة #الشباب تدرس رفع قضية ضد نادي #الاتحاد بسبب مفاوضته للاعب كاراسكو دون إذن من النادي وكذلك كونه لم يدخل الستة أشهر الأخيرة من عقده، ووفقًا للمصادر فإن إدارة الشباب في حال رفعت القضية رسميًا ستطالب بإيقاف الاتحاد فترتي تسجيل#كورة_بريك https://t.co/UuaG9uMYa8 pic.twitter.com/5IN72G3Tuc

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 2, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي