الشباب يبحث عن التعافي أمام الخليج «المنتشي».. موعد المباراة والقنوات الناقلة

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الشباب يفتش عن النقاط الثلاث أمام الخليج الشباب يفتش عن النقاط الثلاث أمام الخليج

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خوض اختبار شاق خارج القواعد أمام مضيفه الخليج؛ ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، حيث يطمح خلالها الليوث لنفض غبار البداية المخيبة في الموسم الجديد، ومصالحة الجماهير الغاضبة.

اقرأ أيضا | دراما الأهداف الخمسة.. الهلال يقلب الطاولة على ضمك العنيد

ويطمح الشباب إلى ضبط نغمة الانتصارات بعد السقوط في فخ الهزيمة أمام الاتفاق في الجولة الافتتاحية، بحثًا عن تفادي أخطاء الماضي سريعًا وتصحيح المسار في البدايات، فيما يبحث الخليج عن تحقيق الفوز الثاني تواليًا بعدما عاد من خميس مشيط بالنقاط الثلاث.

الشباب يطمح لتجاوز كبوة الاتفاقالشباب يطمح لتجاوز كبوة الاتفاق

موعد مباراة الشباب والخليج

ويحّل فريق الشباب ضيفًا على الخليج؛ في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدانة في مدينة سيهات، لحساب الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين.

الشباب المرصع بالعديد من الأسماء الرنانة قص شريط الموسم على نحو محبط، بعدما افتقدت كتيبة المدرب فيتور بيريرا إلى الانسجام، وهو ما كلف الليوث التعثر داخل القواعد أمام الاتفاق بهدف دون رد، الأمر الذي أجبر البرتغالي على تصويب العديد من الأخطاء خاصة على صعيد التمركز الدفاعي وإنهاء الهجمات.

الخليج في المعسكر المقابل، يدخل ميدان سيهات منتشيًا بالفوز على ضمك في عقر داره بهدف نظيف، حيث يعوّل الدانة على خبرات المدرب جيورجوس دونيس المتمرس على أجواء الدوري السعودي، من أجل انتزاع 3 نقاط ثمينة من بين أحد كبار القوم.

الخليج يبحث عن الفوز الثاني تواليًاالخليج يبحث عن الفوز الثاني تواليًا

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والخليج

وتبدو كفة الشباب هي الأرجح على الورق في ظل فوارق الأسماء والإمكانيات، أمام منافس يتسلح بالمعنويات قبل الأرض والأنصار، وهي المعطيات التي يطمح الليوث إلى توثيقها فوق الميدان في المواجهة التي تبث عبر قناة SSC EXTRA 2 الرياضية السعودية، بتعليق عبدالعزيز السبر وجعفر الصليح.

مهمة الليوث لن تكون سهلة على الإطلاق أمام الخليج الذي يحط الرحال في سيهات منتشيًا بالفوز في الجولة الأولى، خاصة أن دونيس يعرف جيدًا من أين تؤكل الكتف، وهو الأمر الذي يُحتم على بيريرا التحلي بالكثير من الحذر إذا ما أراد تفادي تعقيد موقفه في الرياض.

هل يسجل عبدالرزاق حمدالله ظهوره الرسمي الأول مع الشباب أمام الخليج؟عبدالرزاق حمدالله

ترتيب الشباب والخليج في جدول الدوري السعودي

ويأتي فريق الشباب في المركز الرابع عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد خالٍ من النقاط، بعد التعثر في الجولة الأولى أمام كوماندوز ستيفن جيرارد، بينما يحلّ فريق الخليج في المركز التاسع برصيد 3 نقطة بعد الفوز على فارس الجنوب.

إقرأ على الموقع الرسمي