السعودية تعود بقوة.. عرض فلكي لضم محمد صلاح إلى دوري روشن

2 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

محمد صلاح يدور في فلك باريس سان جيرمان محمد صلاح يدور في فلك باريس سان جيرمان

عادت الأندية السعودية مجددًا إلى دائرة الضوء في سباق التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، حيث أفادت تقارير صحفية بأن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعمل حاليًا على إعداد عرض مغري للغاية لضم اللاعب في نهاية عقده مع ليفربول.

اقرأ أيضا | صور | ملاعب كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة.. تعرف عليها

كشفت شبكة “CaughtOffside” البريطانية أن الصندوق السعودي يستعد لتقديم عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي، بالإضافة إلى راتب سنوي فلكي، في محاولة لإقناع صلاح بالانضمام إلى الدوري السعودي.

باريس سان جيرمان يغازل محمد صلاحباريس سان جيرمان يغازل محمد صلاح

وأشارت التقارير إلى أن صلاح كان على اتصال بأندية سعودية في الماضي، مما يعزز من احتمالية قبوله العرض السعودي. ومن المتوقع أن يتم تقديم العرض الرسمي خلال الأسابيع المقبلة.

رغم أن العديد من الأندية السعودية، مثل الهلال والنصر والأهلي، ترغب في ضم صلاح، إلا أن اتحاد جدة يظل المرشح الأبرز لضم اللاعب نظراً لدعم الصندوق السعودي القوي له.

يشهد سوق الانتقالات صراعًا شرسًا بين الأندية السعودية للحصول على خدمات صلاح، الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم. ومن المتوقع أن يكون هذا الصراع محور اهتمام وسائل الإعلام العالمية في الفترة المقبلة.

يبقى مستقبل صلاح معلقًا، حيث ينتهي عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ولم يتم حتى الآن التوصل لاتفاق لتجديد العقد. ومن المتوقع أن يشهد هذا الملف تطورات مثيرة في الفترة المقبلة.

إقرأ على الموقع الرسمي