الزمالك يوجه طلبًا إلى زيزو قبل تمديد عقده.. ويرد على التعاقدات الوهمية

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن العرض الذي تلقاه لاعب الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو، موضحًا موقف النادي من العرض.

وتلقى زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عرضين خليجيين للحصول على خدماته في الصيف.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "زيزو تلقى عرضًا من أحد الأندية العربية وعقده لم ينته ومتبقي سنة في عقده وكان يجب موافقة النادي، مجلس الإدارة درس العرض وبعده دراسته وجاء القرار الاحتفاظ باللاعب هو القرار الأنسب، زيزو عمود أساسي من أعمدة الفريق".

طالع أيضاً.. خاص | 3 لاعبين جدد على أبواب الرحيل من الزمالك

وأضاف: "اللاعب عقده ساري للموسم المقبل، وزيزو واضح جدًا ووالده رجل محترم جدًا، ودائمًا يعلنون تمسكهم وفخرهم بوجود زيزو في نادي الزمالك، والفترة المقبلة سيكون فيها تفاوض مع زيزو ونتمنى أن تصل الأمور إلى منطقة اتفاق، ونطلب يكون هناك مراعاة لظروف النادي والتعاقدات الأخرى والتزامات النادي".

وأكمل: "يوجد تعاقدات وهمية وأخبار عن وصول لاعب معين إلى المطار وأنه وقع للزمالك و99% من هذه الأخبار وهمية تمامًا، لا نستمع إلا للوسائل الرسمية فقط لا غير".

واستكمل: "أطمئن جمهور الزمالك، المجلس يبذل قصارى جهده فوق ما يتصور، الوضع شديد الصعوبة، سأوجه رسالة مباشرة لأي أحد يقول إن المجلس كان يعلم بالمشاكل، يوجد مشاكل كثيرة جدًا ظهرت ولا ينفع أن تظهر إلا من هو خارج الصورة، أي مؤسسة في العالم يوجد معلومات تكون معروفة للجميع ويوجد معلومات عندما تتولى المسؤولية تتفاجأ بها".

واختتم: "يوجد غرامات بملايين الدولارت ومستحقات متأخرة من العام الماضي، المجلس عندما تولى المسؤولية سدد للاعبين 80% من هذه المستحقات، بجانب مستحقات الموسم الحالي، بجانب غرامات في كل الألعاب الجماعية، ويومًا سنعلن هذه الأرقام".

أوأتم: "يجب ألا نصدق أي شائعات أو تعاقدات أو استغناءات غير مؤكدة.

إقرأ على الموقع الرسمي