الزمالك يوجه ضربة مؤلمة للاهلى ويستعد لخطف نجمه

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يرغب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تعديل العديد من المراكز داخل الفريق الأبيض، والتعاقد مع بعض اللاعبين، وضخ دماء جديد داخل الفريق، حيث يأمل في تصحيح المسار داخل الفريق الأبيض، وتعديل الأمور، من أجل المنافسة بقوة، على العديد من البطولات التي سيشارك فيها الفريق الأبيض.

وقدم نادي الزمالك، عرضاً كبيراً إلى محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اقدم بالنادي الأهلي، والمعار من فريق الداخلية، من أجل إبرام التعاقد معه، ودفع الشرط الجزائي، في العقد المبرم بينه وبين الداخلية، من أجل الموافقة على رحيله، بجانب وضع راتب كبير له من أجل الموافقة على العرض، وعدم تفعيل بند الشراء مع الأهلي.

وعلم الاهلى اليوم من مصادره داخل نادي الزمالك، انه تم توجيه عرض إلى محمود الزنفلي، من أجل الحصول على خدماته، ولكن اللاعب رفض العرض المقدم له، ونبحث عن تدعيم صفوف الفريق الأبيض، في مركز حراسة المرمى، وذلك قبل نهائي السوبر الإفريقي.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياسات بدنية وفحوصات طبية يومي 26 و27 أغسطس الجاري، قبل استئناف التدريبات يوم 28 من الشهر الجاري تحت قيادة البرتغالي جوميز استعداداً للموسم الجديد.

إقرأ على الموقع الرسمي