الزمالك يكشف عن قميص مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي.. فيديو

3 weeks ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قميص نادي الزمالك

سبورت 360- كشف نادي الزمالك، عصر اليوم الأحد، عن قميص الفريق الأول لكرة القدم الذي سيخوض به المباراة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

قميص الجديد في السوبر

وستقام مباراة الزمالك والأهلي، يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي التاسعة مساءً بتوقيت دبي، على ملعب المملكة أرينا بالرياض، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ونشر نادي فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” للاعبي الزمالك خلال الظهور بالقميص الجديد وذلك بمشاركة كل من، محمود عبدالرازق شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى زيزو وحمزة المثلوثي وناصر ماهر والحارس محمد صبحي.

The Super Kit Edition is here! A blend of tradition and modern design for those who carry the royal legacy.

Watch out for the player-signed edition soon! #Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا#SuperKit #LegacyOfKings #SignedByPlayers #ZATOutfit pic.twitter.com/9mQhecY7sa

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 22, 2024

وكان القميص الذي ظهر به فريق الزمالك خلال مباراة الشرطة الكيني، في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أثار غضب جماهير القلعة البيضاء، ليتم الإعلان أنه ليس القميص الأساسي.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يشارك في كأس السوبر الإفريقي، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك باعتباره بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

إقرأ على الموقع الرسمي