الزمالك يقدم الشكر لـ أوفي إيجاريا.. بعد فشل الصفقة

4 days ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، أعلن من خلاله توجيه الشكر للاعب الإنجليزي من أصول نيجيرية، أوفي إيجاريا، بعد فشل الصفقة.

وخضع أوفي إيجاريا لفحوصات طبية في الزمالك خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى مشاركته في مباراة بتروجيت الودية، لكنه لم يقنع مسؤولو القلعة البيضاء.

بيان الزمالك بشأن صفقة أوفي إيجاريا

وجاء نص البيان كما يلي: “يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب”.

وأضاف: “ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة”.

وأتم: “وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له”.

نادي الزمالك يتقدم بالشكر للاعب أوفي إيجاريا. ⚪️📃#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا | #أكبر_قلعة_رياضية pic.twitter.com/dTm6rbOICD

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 11, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي