الزمالك يفاوض حسنية أكادير لضم الشماخ بعد رفض عرض الأهلي

2 months ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جمال الشماخ - حسنية أكادير - الدوري المغربي

سبورت 360- دخلت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي جسنية أكادير للتعاقد مع المغربي جمال الشماخ، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب أكادير يتمسك ببقاء الشماخ

وكانت إدارة نادي حسنية أكادير رفضت عرضًا من إدارة النادي الأهلي المصري، لضم جمال الشماخ مقابل 640 مليون سنتيم مغربي، مع وجود بند في العقد يضمن للفريق السوسي 15 في المائة في حال بيع اللاعب لفريق آخر.

وتستعد إدارة نادي الزمالك لتقديم عرضًا رسميًا لنظيرتها في نادي حسنية أكادير، لضم الظهير المغربي الذي لفت إليه الأنظار الموسم الماضي بشكل كبير في بطولة الدوري.

من جهته أعرب عبد الهادي السكتيوي، المدير الفني لفريق حسنية أكادير، عن رغبته في الإحتفاظ باللاعب على الأقل لموسم واحد، في إنتظار مستجدات المرحلة المقبلة، وماستفرزه  حول إمكانية مغادرة الشماخ لعاصمة جهة سوس، حسبما ذكرت صحيفة المنتخب المغربية، مساء اليوم الثلاثاء.

ويلعب جمال الشماخ الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، في الجبهة اليسرى سواء كظهير أو جناح، وقد خاض اللاعب 124 مباراة مع فريق حسنية أكادير وسجل 5 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة بحسب موقع ترانسفير ماركت.

إقرأ على الموقع الرسمي