الزمالك يغازله وبيراميدز يفتح ابوابه لضم نجم الاهلى المثير للجدل ..عاجل

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حالة من الغضب الشديد داخل صفوف النادي الأهلي، من محترف القلعة الحمراء في ظل أزمته الآخيرة التي اربكت الموقف.
يتحفظ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على المستوى الفني للاعب الجزائري أحمد القندوسي حيث يرى انه غير مقنع في تقديم بعض الأدوار الدفاعية في خط الوسط وهو ما جعله يرحل مرتين على سبيل الإعارة لفريق سيراميكا.

كان أحمد القندوسي قريب من خطوة الرحيل على سبيل البيع النهائي في انتقالات الصيف الحالية إلى الشمال القطري مقابل 2.2 مليون دولار ولكن تراجع اللاعب وقرر البقاء في الدوري المصري، وهو ما يؤكد أن مبدأ بيع اللاعب في الفترة المقبلة متاح من جانب الإدارة الحمراء حال وصول عرض مناسب.

شملت تصريحات أحمد القندوسي مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد العديد من التصريحات التي يراها البعض بأنه يقوم بمغازلة جماهير الزمالك بعد الإشادة بمستوى ناصر ماهر وتأكيده بترحيبه بخطوة الانتقال إلى القلعة البيضاء.

يأتي ذلك بالتزامن مع وجود معلومات مؤكدة بشأن تحرك إدارة فريق بيراميدز من أجل خطوة التفاوض مع أحمد القندوسي وترقب موقفه مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة خاصة بعد تألقه وانسجامه مع سيراميكا كليوباترا في الفترة الماضية.

وكان أحمد القندوسي قد خضع إلى تحقيق من جانب إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية وذلك بعد تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد التي أكد خلالها تحكم الوكلاء في مصير صفقات القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وهو ما تسبب في ضجة إعلامية وجماهيرية كبيرة خلال الساعات الماضية.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي