الزمالك يعلن فتح تحقيق موسع بشأن أحداث مباراة بيراميدز في السوبر

3 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نادي الزمالك

سبورت 360- أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن الأحداث التي تلت مباراة الفريق الكروي الأول ضد بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الزمالك: نرفض أي تجاوز أو خروج على القانون

وتم احتجاز عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، ومعه نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق، وذلك بعد الاشتباك مع أحد أفراد الأمن، عقب مباراة بيراميدز.

وجاء بيان نادي الزمالك على النحو التالي..

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.

ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وفي هذا السياق، فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق.

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري.#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا | #أكبر_قلعة_رياضية pic.twitter.com/58YvFpYjzk

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 22, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي