الزمالك يعلن حقيقة اقترابه من التعاقد مع احمد قندوسي مفاجأة

5 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك حقيقة اقتراب الأبيض من التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المُعار لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “انتقال القندوسي إلى الزمالك؟ النادي يعلن صفقاته ومفاوضاته بشكل رسمي، ولا يجب أن إدخال اسم النادي في مثل تلك الأمور”.

وأضاف: “نادي الزمالك ليس طرفًا في أزمة اللاعب أحمد القندوسي مع إدارة النادي الأهلي، ولا يجب على أي أحد أن يُدخلنا في تلك الأمور، من أجل إثارة الجدل”.

وتابع: “أوفي إيجاريا، الوافد حديثًا للزمالك خضع للكشف الطبي مساء الثلاثاء والأربعاء، لكنه سيدخل فيما يشبه المعايشة مع الفريق، للاطمئنان على لياقته البدنية والفنية”.

وأكمل: “نحن في بداية الموسم ويجب أن يكون جميع اللاعبين في حالة جاهزية كبيرة، لذا من المفترض بعد فترة المعايشة لإيجاريا أن يتم عرض الأمر على جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق ولجنة الكرة، ثم يتم أخذ القرار بالأغلبية أو بالإجماع”.

وعن بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في الإمارات، قال سالم: “إدارة نادي الزمالك تقدمت بطلب عن طريق عبد الواحد السيد، مدير الكرة لتأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز ساعة واحدة، ولكن الرد لم يأتِ حتى الآن”.

وواصل: “طلب الزمالك يأتي لأسباب تسويقية، بالإضافة لأسباب مناخية، فالطقس في الإمارات مازال صيفي.. التواصل تم مع الجهة المنظمة، ولم نستطلع رأي بيراميدز، الذي من حقه أن يساندنا أو يعارضنا في الطلب”.

وأتم أحمد سالم تصريحاته قائلًا: “التفكير في منح الصبغة الرسمية لشعار أكبر قلعة رياضية في مصر للزمالك؟ لا توجد دراسة لهذا الأمر، الأمر أبسط من ذلك، ولكن لا مانع من حدوث ذلك”.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي