الزمالك يعلن جاهزية الجناح الطائر لمباراة السوبر الافريقي امام الاهلى

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التحدث مع لاعبي الفريق الأبيض، منذ انطلاق المعسكر المقام حالياً على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اطار الخطة التي وضعها مسؤولو الفريق الأبيض من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة.

وكشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق اليوم الاثنين، عقب نجاح مسؤولو المسؤولين داخل القلعة البيضاء، في التعاقد مع اللاعب، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وأصبح يحق لمحمود بنتايك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري، حيث يأمل جوميز في سد فراغ الجبهة اليسرى، التي يعد بها نواقص داخل الفريق الأبيض.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة، حيث يجيد اللاعب اللعب في أكثر من مركز.

وجاء تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة، حيث يتواجد بنتايك في معسكر الفريق الأول المقام حالياً ببرح العرب استعداداً للموسم الجديد.

إقرأ على الموقع الرسمي