الزمالك يعكنن على الاهلى من جديد وتركى ال الشيخ يساعدهم عاجل

2 weeks ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة أم بي سي مصر: “نتمنى مواجهة ريال مدريد بأننا نشوف بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر أفريقيا وأتمني أن يتم لأول مرة في السعودية لأنها ستكون مباراة تاريخية، وسنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين ريال مدريد والزمالك وأن يكون في السعودية”.

وتابع: “أتمنى أن تكون هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد من أجل إسعاد الجماهير وستكون تاريخية، وأتمنى أن معالي المستشار تركي آل الشيخ ينظم تلك المباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، واجتهدنا وتكلل مجهود إدارة الزمالك بالفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي”.

وأشار إلى أن الزمالك يمتلك جمهور عظيم، وأعظم جمهور في العالم، والشغل الشغل لجماهير الزمالك دائما هو دعم النادي، وكل الناس قالت الأهلي رايح نزهة في السعودية مش عارف جابوا الكلام دة منين، والزمالك كبير.

وأوضح: “جوميز استطاع خلق دوافع للاعبي الزمالك وحققنا الكأس بجدارة، والزمالك واجه الأهلي ثلاث مرات الفترة الأخيرة وحققنا خلالهم الفوز في مباراتين، وجوميز مدرب محترف ومش فارق معاه أى أسماء ولديه نظام يسير عليه”.

وأضاف: “تم التشكيك فى قدرات بنتايك وهناك حملة على نادي الزمالك وقالوا اننا مش مقتنعين بيه ودة مش حقيقي، وفخور جدا بمكافأة معالي المستشار تركي آل الشيخ بعد السوبر الأفريقي، ومكافأة معالي المستشار تركي آل الشيخ للزمالك كانت لفتة طيبة ورائعة”.

واختتم حديثه قائلا: “كأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات مثل سوبر 1994، ومكافأة كأس السوبر الأفريقي ستساعد النادي والزمالك يملك لاعبين رائعين ولكن 

إقرأ على الموقع الرسمي