الزمالك يضم صفقة من العيار الثقيل..والاهلى يفاجئ لبيب بضم العقرب فى صفقة مدوية

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن اقتراب عمر السومة مهاجم فريق العربي القطري من الانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل حاجة الفارس الأبيض لتدعيمات في معظم صفوفه.

وقال كريم رمزي خلال حديثه ببرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى :   هناك لاعب كبير جدا في قلب الهجوم هو الأفضل منذ 10 سنوات وهو عمر السومة لاعب فريق العربي القطري حدث تواصل معه من جانب وسطاء محبين لنادي الزمالك والطرفين أبدوا رغبة في اتمام التعاقد سواء كان اللاعب أو الزمالك .

وتابع :  ولكن الزمالك لم يدخل بشكل رسمي في المفاوضات والثنائي يرحبون بالتفاوض الرسمي ربما يكون هو مهاجم الزمالك في الموسم الجديد

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أن مجلس إدارة القلعة الحمراء يسابق الزمن من أجل حسم ملف الصفقات الصيفية، وتنفيذ رغبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت تقارير إلى أن الأهلي بات قريبا من إعلان ثالث صفقاته الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بإعلان التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، بعد الاتفاق مع ناديه المجري على كل بنود التعاقد، لكن المصدر فجر مفاجأة بشأن صفقة بن رمضان.

وقال المصدر لـ فى تصرحات خاصة لـ الاهلى اليوم  إن ثالث صفقات الأهلي الصيفية قد لا تكون إعلان التعاقد مع محمد بن علي رمضان بعد تعثر المفاوضات في الساعات القليلة الأخيرة، والأقرب هو إعلان انضمام المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي لتعويض رحيل محمد عبد المنعم، بعد التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن ويحيى عطية الله.

أضاف أن الأهلي أتم اتفاقه مع اللاعب المغربي بالفعل على بنود التعاقد، كما أن النادي الفرنسي لا يمانع رحيله ووافق على عرض الأحمر المالي، ولكن ينتظر التعاقد مع بديل داري، بعد الدخول في مفاوضات مع منتصر الطالبي مدافع لوريان.

واختتم أن المفاوضات تسير في اتجاهها الصحيح، رغم وجود العديد من العروض للمدافع المغربي، على رأسها أندرلخت، إسبانيول، وناديه السابق الوداد، ولكن عرض الأهلي يُعد الأقوى ماليا، فضلًا عن تفضيل والد اللاعب انتقال نجله المارد الأحمر وخوض تجربة جديدة رفقة عملاق القارة الإفريقية، وفقا لما أكده في تصريحات تلفزيونية.

إقرأ على الموقع الرسمي