الرياض تشهد نزال "معركة العمالقة" غداً السبت

3 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تشهد العاصمة الرياض، غداً السبت 19 أكتوبر 2024، إقامة نزال (معركة العمالقة)، الذي سيتضمن ثلاث مواجهات قوية.

وتترقب الجماهير النزال الرئيسي في "معركة العمالقة"، وسيشهد مواجهة تاريخية ينتظرها عشّاق اللعبة في أنحاء العالم كافة، حيث سيواجه بطل العالم في الوزن الثقيل لبطولات رابطة المقاتلين المحترفين البرازيلي رينان فيريرا، خصمه نجم فنون القتال المختلطة الكاميروني فرانسيس نجانو، في أكبر تحديات هذا الحدث في قاعة ميادين بقلب العاصمة الرياض.

مواجهة أخرى منتظرة على لقب بطولة العالم لوزن الريشة للنساء، ستجمع بطلة العالم البرازيلية كريس سايبورغ، ومواطنتها لاريسا باشيكو بطلة العالم في فئتين من الأوزان.

كما يلتقي الأميركي جوني إيلين بمنافسه البريطاني فابيان إدواردز  على لقب الوزن المتوسط العالمي، وفي وزن الريشة يواجه السويسري حسين قادماجوماييف خصمه الألماني زافر محسن.

قال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية: "حدث رياضي آخر كبير تحتضنه المملكة لتؤكد ما وصلنا إليه من تطور وتقدم كبيرين في ملف الاستضافات الرياضية الكبرى كغيرها من الملفات، بدعم سخي للقطاع الرياضي".

وأضاف: "الجمهور من مختلف أنحاء العالم المحب لرياضة الفنون القتالية على موعد مهم مليء بالتشويق والتنافس القوي من خلال نزالات هذا الحدث المتميز، الذي ينضم لجملة الأحداث الرياضية التي جذبت أنظار الجميع نحو أرض المملكة، وجمعت محبي الرياضة من النجوم في مختلف الألعاب وسائر المتابعين".

تسبق المنافسات الكبرى إقامة خمسة نزالات كبطاقات تمهيدية لـ"معركة العمالقة"، ومن أبرزها لقاء السعودي مصطفى ندى بمنافسه المصري أحمد سامي في وزن المتوسط، وكذلك مواجهة في وزن الريشة تجمع البحريني يوسف الحوسني بنظيره المغربي طه بن داود.

إقرأ على الموقع الرسمي