الدوري الفرنسي يُخلّص الاتحاد من صداع برتغالي

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لوران بلان يمنح الضوء الاخضر لرحيل جوتا لوران بلان يمنح الضوء الاخضر لرحيل جوتا

اقتربت إدارة نادي الاتحاد من غلق واحدة من الملفات التي أرقت النمور كثيرًا في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما نجح في التخلص من البرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، والذي يتأهب لحزم الحقائب في الطريق إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم.

اقرأ أيضا | رسمياً.. ليفربول يعلن تعاقده مع حارس مرمى فالنسيا

وتوصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق مع نادي رين الفرنسي على التعاقد مع جوتا على سبيل الإعارة بعقد يمتد لموسمين، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

وعجز متوسط الميدان البرتغالي عن تقديم أوراق الاعتماد رفقة نادي الاتحاد، منذ انضم إلى صفوف العميد في ميركاتو الصيف الماضي قادمًا من فريق سيلتيك الإسكتلندي، في مشهد أجبر المدرب السابق نونو إسبريتو سانتو، على استبعاده مبكرًا من قائمة النمور.

فيليبي جوتاجوتا

وعاد جوتا إلى قائمة الاتحاد في شتاء 2024 مع رحيل نونو سانتو صوب الدوري الإنجليزي، إلا أنه فشل في استثمار الفرصة الجديدة، ليخرج مجددًا من حساب المدير الفني الفرنسي لوران بلان، الذي منح الضوء الأخضر لخروج البرتغالي صوب الليج آ.

ويطمح الاتحاد إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من وراء رحيل البرتغالي جوتا، عبر إبرام صفقة أجنبية من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأصفر، في ظل فتح قنوات اتصال مع أكثر من اسم لافت، وذلك قبل 6 أيام من غلق باب ميركاتو الصيف.

إقرأ على الموقع الرسمي