الدعيع ينتقد تصريحات مانشيني بعد خسارة السعودية من اليابان

5 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

محمد الدعيع - حارس السعودية الأسبق

سعودي 360 – انتقد محمد الدعيع حارس الهلال الأسبق، تصريحات الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي عقب الخسارة أمام اليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، أمس الخميس.

خسر المنتخب السعودي من اليابان بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة من الدور الأخير في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الدعيع: تصريحات مانشيني مُحبطة

قال الدعيع في حديثه عبر برنامج “دورينا غير”: “هارد لك للجمهور السعودي، منتخب اليابان قوي وهذه أقل نتيجة يفوز بها، وانتصر بأقل مجهود له، أما منتخبنا في الشوط الأول كان جيداً ولكن الثاني الأمور اختلفت فيه والتغييرات كانت عشوائية”.

وتابع: “مانشيني يخالف رأي مدربي أندية دوري روشن، وبروز سالم اليوم في الشوط الأول بسبب توظيفه بمكانه الأساسي، وفي الشوط الثاني عاد لطريقته السابقة”.

وأضاف: “يوجد  لاعبون لا يشاركون مع أنديتهم وأنت تدفع بهم أمام اليابان! لا بد أن يلعب بالطريقة المناسبة ويحترم اليابان لأنه فريق قوي لا يفوز إلا بنتائج كبيرة”.

وأردف: “تصريح مانشيني حول المنتخب الأقوى يسبب الإحباط، وأي كلمة للمدرب في المؤتمر ستنعكس على اللاعبين، وكان عليه أن يعترف بأخطائه بدلاً من تصريحاته بخصوص اللاعبين”.

يشار إلى إن مانشيني قد صرح بأن منتخب اليابان هو المرشح الأقوى لصدارة المجموعة في التصفيات بينما المنافسة على البطاقة الثانية ستنحصر بين السعودية وأستراليا.

#محمد_الدعيع:
تصريح مانشيني يسبب الاحباط، وأي كلمة للمدرب في المؤتمر ستنعكس على اللاعبين.@MohammedAlDeaye#السعوديه_اليابان #دورينا_غير pic.twitter.com/M73to8nrfc

— #دورينا_غير (@SBA_sport) October 10, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي