الخطيب يوجه ضربة موجعة للزمالك وبيراميدز بالسوبر الافريقي وضربة قوية لـعبدالله السعيد

3 hours ago 2

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

 يلعب النادي الأهلي ضد فريق سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، وحال التأهل سوف يلتقي المارد الأحمر ضد الفائز من موقعة الزمالك وبيراميدز.

وأبدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي موافقته على طلب محمد رمضان مدير الكرة بشأن خطوة مضاعفة مكافأة بطولة السوبر المحلي وذلك من أجل تحفيز الفريق على حصد أول ألقابه في الموسم الجديد.

وقرر النادي الأهلي بشكل رسمي مضاعفة المكافأة ليكون ذلك بمثابة دافع كبير للفريق الأحمر لحصد للمرة رقم 15 في تاريخه.

وجاء قرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالموافقة على رؤية محمد رمضان خاصة أن إدارة الزمالك قررت رصد مكافأة كبرى للفريق حال حصد اللقب، ونفس الأمر ينطبق على بيراميدز وسيراميكا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحصد السوبر المحلي، وذلك بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ستكون مشاركة عبد الله السعيد هي الأولى مع نادي الزمالك في بطولة السوبر المحلي بعد أن انتقل إلى القلعة البيضاء في الموسم الماضي.

والمفارقة الكبرى أن عبد الله السعيد سبق له تسجيل 3 أهداف فقط خلال مشاركاته في بطولة السوبر المحلي وجميع الأهداف كانت من خلال تواجده مع النادي الأهلي، حيث هز شباك الزمالك مرتين في نسخة 2015 خلال البطولة التي اقيمت في الإمارات وكان يقود الفريق الأحمر وقتها عبد العزيز عبد الشافي وانتهى وقتها اللقاء بفوز الأحمر بنتيجة 3/2، وثالث أهدافه كان في شباك فريق إنبي في نسخة 2012 وفاز المارد الأحمر 2/1 وكان يقود الفريق وقتها حسام البدري.

وسبق للاعب عبد الله السعيد ان شارك بقميص بيراميدز في السوبر المحلي، ولكن لم ينجح في تسجيل أي أهداف وخسر فريقه اللقب أمام النادي الأهلي.

يذكر أن عبد الله السعيد يعتبر من العناصر التي تشارك بشكل أساسي في خطة البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للزمالك.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي