الحكم السعودي ماجد الشمراني يدير موقعة فلسطين ضد الأردن

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ماجد الشمراني

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن الحكم السعودي ماجد الشمراني، سيدير موقعة فلسطين ضد الأردن، في المباراة التي تجمعهما، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | المنتخب السعودي يصطدم بالصين في تصفيات المونديال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر منصة «إكس»، صورة لطاقم التحكيم السعودي، معلقًا: «طاقم تحكيم دولي بقيادة ماجد الشمراني يقود اليوم مباراة فلسطين والأردن ضمن الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026».

وجاء طاقم التحكيم كالآتي:

الحكم السعودي ماجد الشمراني يدير موقعة فلسطين ضد الأردنالحكم السعودي ماجد الشمراني يدير موقعة فلسطين ضد الأردن

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الأردن والكويت وفلسطين وجمهورية كوريا، في حين لا زال رصيد عُمان خالياً من النقاط.

ويأمل مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني في البناء على نتيجة التعادل التي حققها الفريق أمام جمهورية كوريا في الجولة الأولى، حيث أشاد بالانضباط التكتيكي للاعبين وشدد على أهمية الدقة أمام المرمى إلى جانب الحضور البدني خلال مباريات هذه التصفيات.

فلسطين تعود بنقطة ثمينة من كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026فلسطين

ولم يسبق لمنتخب فلسطين أن حقق الفوز أمام الأردن سوى في مواجهة واحدة فقط من قبل، وذلك في المواجهة الأولى بينهما عام 1976، في حين كانت المواجهة الأخيرة شهدت فوز الأردن بنتيجة 5-1 عام 2021 في بطولة كأس العرب.

الكويت تفرض التعادل الإيجابي على الأردن بتصفيات مونديال 2026الكويت والأردن

من جهته ينظر جمال السلامي مدرب الأردن إلى هذه المباراة بتصميم كبير من أجل تحقيق الفوز، بعد إهدار التقدم في المباراة الأولى أمام الكويت.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر، حيث يلتقي الأردن مع جمهورية كوريا في عمّان، وعُمان مع الكويت في مسقط، والعراق مع فلسطين في البصرة.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الخميس الماضي فوز العراق على عُمان 1-0 في البصرة، وتعادل الأردن مع الكويت 1-1 في عمُان، وجمهورية كوريا مع فلسطين 0-0 في سيؤول.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

إقرأ على الموقع الرسمي