الثعلب العجوز.. هل بدأ فاردي الاستعداد للانتقال إلى دوري روشن؟

4 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الثعلب العجوز.. هل بدأ فاردي الاستعداد للانتقال إلى دوري روشن؟ فاردي

زادت التكهنات حول مستقبل أسطورة نادي ليستر سيتي الإنجليزي جيمي فاردي، حيث ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقالات إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2025).

اقرأ أيضاً | بلان يحسم قرار مشاركة كانتي في مواجهة الاتحاد مع جدة

جيمي فاردي البالغ من العمر 37 عاماً يرتبط مع ليستر بعقد ينتهي في 30 يونيو 2025، ما قد يدفع إدارة النادي الإنجليزي للسماح له بالانتقال في الشتاء خوفاً من رحيله مجاناً بنهاية الموسم الحالي.

وأقدم فاردي خلال الأيام الماضية على تصرف دفع صحيفة Daily Mail البريطانية للحديث عن اقترابه من خوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين.

فاردي

وتواجد فاردي خلال فترة التوقف الدولي الحالية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد مدينة دبي، قبل أن يذهب هو وزوجته إلى دولة البحرين، حيث أقام في فندق بالقرب من مدينة الدمام بمسافة 40 دقيقة فقط بالسيارة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن في مدينة الدمام يقع نادي الاتفاق الذي يتولى تدريبه المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد الذي يقيم في البحرين بجانب عدد من لاعبي فريقه.

جيرارد يبحث عن الفوز الثاني تواليًاستيفن جيرارد

فاردي هو أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وساهم في معجزة التتويج التاريخي لنادي ليستر سيتي بلقب بريميرليج.

وشارك فاردي مع ليستر في 471 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 192 هدفاً وصنع 66 آخرين، وخلال الموسم الحالي 2024-2025، شارك في 7 مباريات وأحرز هدفين فقط.

اقرأ أيضا | سعود عبدالحميد يغيب عن مواجهة الأخضر والبحرين

إقرأ على الموقع الرسمي