التعاون يستهل مشواره في أبطال آسيا بمواجهة الخالدية البحريني.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

4 weeks ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

التعاون التعاون

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، اليوم الأربعاء، مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بمواجهة الخالدية البحريني، في المباراة التي تجمعهما في الجولة الأولى لدور المجموعات من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا | 55 مليون يورو تدفع مبابي لمقاضاة باريس سان جيرمان

وأوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2، نادي التعاون، الذي أنهى الموسم الفائت في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ضمن فرق المجموعة الثانية؛ إلى جوار القوة الجوية العراقي، ألتين أسير التركماني، الخالدية البحريني.

فلافيو - التعاونفلافيو – التعاون

ويمتلك الخالدية البحريني ميزة اللعب على أرضه عندما يتواجه مع التعاون، بعد نجاح الفريق في التتويج بلقب كأس السوبر البحريني بفوزه 2-0 على الحلا يوم الجمعة.

وبعد تتويجه بلقب الدوري البحريني للمرة الثانية على التوالي في الموسم الماضي، يسعى الخالدية الآن إلى ترك بصمته على الساحة القارية، لكن التعاون سيكون تحدياً صعباً، خاصة بعد تغلب الفريق السعودي على الخليج يوم الجمعة في الدوري المحلي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي يقام من مباراتي ذهاب وإياب خلال الفترة من 11 إلى 20 فبراير 2025، حيث سيتم تحديد المواجهات من خلال قرعة الأدوار الإقصائية التي تحدد معالم ربع النهائي وقبل النهائي والنهائي؛ وسيتم تطبيق فصل المناطق طوال البطولة.

موعد مباراة التعاون ضد الخالدية

ويلعب نادي التعاون مع الخالدية اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ حيث يقام اللقاء على ملعب البحرين الوطني.

وتبث مجريات مباراة التعاون ضد الخالدية على قنوات «SSC» وقنوات «beinsport»؛ في مباراة سيحاول السكري تقديم أداء مميز في مستهل مشواره القاري.

إقرأ على الموقع الرسمي