التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود النصر في ضربة البداية أمام الرائد

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر يتأهب لضربة بداية قوية أمام الرائد النصر يتأهب لضربة بداية قوية أمام الرائد

أزاح البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، الستار عن ملامح تشكيل العالمي أمام ضيفه الرائد، في مهمة البحث عن ضربة بداية مثالية والتأكيد على نفض غبار كأس السوبر، في افتتاح منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2024-2025.

اقرأ أيضًا | صفقة نارية.. جلطة سراي يخطط لخطف تاليسكا من النصر

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة قمة مثيرة مع بداية موسم استثنائي؛ عندما يلتقي فريق النصر وصيف الموسم الفائت مع ضيفه الرائد، في اللقاء الذي يجمعهما عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في قلب العاصمة الرياض.

واستعاد لويس كاسترو الكثير من الأوراق الرابحة أمام الرائد في الأول بارك، بعد تمام جاهزية الثنائي أندرسون تاليسكا وبينتو، عقب التعافي من الإصابة، وعودة متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بعد الغياب عن نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بسبب الإيقاف، في مشهد يمنح البرتغالي الكثير من الأريحية.

لويس كاسترولويس كاسترو

ومن المرتقب أن يعتمد كاسترو في ضربة البداية على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام- إيميريك لابورت– علي لاجامي- أليكس تيليس.

خط الوسط: عبدالله الخيبري- أوتافيو– مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أيمن يحيى- أندرسون تاليسكا– كريسيتانو رونالدو.

ويمتلك المدرب البرتغالي بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد الاحتياط من أجل التدخل لتعديل مجريات اللعب، بتواجد، راغد النجار، نواف بوشل، عبدالإله العمري، محمد آل فتيل، عبدالمجيد الصليهم، مختار علي، عبدالرحمن غريب، محمد مران، ساديو ماني.

لويس كاسترولويس كاسترو

ويدخل النصر أولى مواجهات النسخة الجديدة من دوري روشن للمحترفين بحثًا عن النقاط الثلاث، وليس أي شيء آخر، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة الكأس، والتعلم من أخطاء الموسم الفائت والذي دشنه بشكل مخيب آثر كثيرًا على طموحات الفريق في المنعطف الأخير، مع توجيه رسالة قوية بقدرة العالمي على المنافسة.

وتبدو كفة النصر على الورق هي الأرجح لتحقيق الفوز على الرائد، بفضل فوارق الأسماء والخبرات والتاريخ، إلا أن الضيف لا يبدو لقمة سائغة في المواجهة التي تبث عبر قنوات «SSC»، بتعليق عيسى الزدجالي، فارس عوض، كما يمكن مشاهدة اللقاء على تطبيق «شاهد».

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الرائدرونالدو يقود هجوم النصر أمام الرائد

وتدور عجلة الدوري السعودي على نحو مثير، اليوم الخميس، عندما يلتقي التعاون مع الفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، فيما يصطدم الوحدة مع الرياض على ميدان الشرائع في مكة المكرمة، وتختتم ضربة البداية عندما يستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب أمام الأخدود، مساء السبت، في نجران.

إقرأ على الموقع الرسمي