التشكيل الرسمي لمواجهة الاتفاق مع الرائد في دوري روشن

1 week ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

التشكيل الرسمي لمواجهة الاتفاق مع الرائد في دوري روشن الرائد ضد الاتفاق

أعلن الجهاز الفني لفريق الاتفاق ونظيره في الرائد عن التشكيل الأساسي لكل منهما استعداداً لخوض المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2024-2025.

اقرأ أيضاً | 28 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي استعدادًا لموقعة اليابان

الاتفاق يستضيف الرائد؛ مساء اليوم الخميس عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري.

وجاءت اختيارات الجهاز الفني بفريق الاتفاق لتشكيلته الأساسية على النحو التالي:

في المقابل؛ قرر الجهاز الفني لفريق الرائد الدفع بتشكيل أساسي يضم:

ويدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز السادس برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 منها على حساب الشباب 1-0، الأخدود 1-0 والفتح 2-1، قبل أن يخسر على يد النصر 0-3، ثم تعادل في مباراته السابقة مع التعاون 1-1.

ويحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، لم يتمكن خلالها من تحقيق الفوز سوى مرة واحدة فقط على حساب الفيحاء 5-0، بينما خسر 3 مباريات أمام القادسية 0-1، الرياض 1-2 والشباب 1-2، علماً بأنه افتتح مشواره في البطولة هذا الموسم بتعادل مفاجئ مع النصر 1-1.

التشكيل الرسمي لمواجهة الاتفاق مع الرائد في دوري روشنالاتفاق مع الرائد

يشار أن الاتفاق والرائد لم يتمكن أي منهما من تحقيق الفوز على الأخر بدوري روشن في الموسم الماضي 2023-2024، حيث حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة الدور الأول، قبل أن يتكرر التعادل ولكنه إيجابياً 2-2 في الدور الثاني.

اقرأ أيضاً | مشاركة بروزوفيتش أمام العروبة في يد بيولي

إقرأ على الموقع الرسمي