التشكيل الرسمي.. جيسوس يدفع بالقوة الضاربة للهلال أمام الأخدود في دوري روشن

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يدفع بالقوة الضاربة للهلال أمام النصر في نهائي السوبر الهلال

أعلن جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التشكيل الرسمي لفريقه، لمواجهة نظيره الأخدود، في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضاً | ناد أوروبي جديد يحاول خطف سعود عبدالحميد قبل روما

وجاء تشكيل نادي الهلال كالآتي:

    • حراسة المرمى: ياسين بونو.
    • خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – كوليبالي – لودي.
    • خط الوسط: روبين نيفيز – سافيتش – القحطاني.
    • خط الهجوم: سالم الدوسري – ميتروفيتش – عبدالله الحمدان

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما بدأ موسمه الكروي بأفضل شكل ممكن عقب تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي على حساب جاره اللدود وغريمه التقليدي النصر، حيث تغلب عليه في المباراة النهائية بنتيجة 4-1.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز على الأخدود من أخل اتخاذ أولى خطواته بنجاح في حملة الدفاع عن لقب دوري روشن السعودي للمحترفين الذي توج به في الموسم الماضي 2023-2024.

في المقابل، يسعى الأخدود لتحقيق مفاجأة كبرى بالجولة الأولى بإحراج حامل اللقب الهلال، علماً بأنه نجح في البقاء بدوري المحترفين بشق الأنفس بعدما احتل المركز الخامس عشر في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

وتبث مجريات المباراة بين الهلال والأخدود عبر مجموعة قنوات SSC السعودية صاحبة الحقوق الحصرية لنقل بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وقد خصصت قناة SSC Sport HD1 لنقل أحداث المواجهة بتعليق «عيسى الحربين، محمد حسين اضرضور وأحمد النفيسة».

إقرأ على الموقع الرسمي