التسريبات تضرب الزمالك قبل السوبر واتهامات لنجم الابيض بتسريب خطة الفريق عبر الواتس الى الاهلى

2 weeks ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شهدت الساعات القليلة الماضية، خروج العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تسريب تدريبات الزمالك، عبر واتس ساب إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونقل جميع تدريبات الزمالك، على هاتف المدير الفني للفريق الأحمر، وهو ما أغضب المسؤولين داخل القلعة البيضاء.

وأبدى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد وقرر فتح تحقيق عاجل داخل البعثة المتواجدة في المملكة العربية السعودية، عقب تسريب التدريبات إلى كولر، حيث أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، استياءه الشديد من هذه الحركة وطالب بفرض سرية تامة على التدريب الأخير غداً.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة خططية خلال المران الذي أقيم مساء امس الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدا الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

أصدر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرار ناري داخل بعثة الفريق الأبيض المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، بشأن فتح تحقيق عاجل وذلك قبل مواجهة الأهلي، في السوبر الإفريقي، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد المملكة أرينا.

إقرأ على الموقع الرسمي