البرازيلي يغازل برشلونة.. هل طلب نيمار الرحيل عن الهلال؟

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هل فكر نيمار في الرحيل عن الهلال؟ هل فكر نيمار في الرحيل عن الهلال؟

5 مباريات فقط بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جاءت كافية تمامًا لقائد المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من أجل حصد 3 ألقاب في سيناريو أبقى راقص السامبا في صدارة المشهد، على الرغم من الابتعاد عن العشب الأخضر قرابة العام بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا | ولي العهد يتوج فريق فالكونز بكأس العالم للرياضات الإلكترونية

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة تعد من الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

حصاد نيمار رفقة الهلال بعد 386 دقيقة لعب فقط، وصبر الجماهير الزرقاء طويلاً على النجم البرازيلي من أجل صناعة التاريخ في الرياض، لم تمنع جناح السيليساو من التحرك صوب العودة مجددًا إلى فريق برشلونة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحسب تقارير إسبانية.

نيمار يغازل برشلونةنيمار يغازل برشلونة

وزعمت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن نيمار عرض نفسه على برشلونة في ميركاتو الصيف الحالي، بحثًا عن العودة مجددًا إلى كامب نو، بعد فراق تم على نحو درامي قبل 7 سنوات، وذلك بعد تحرك البارسا على أكثر من جبهة من أجل التعاقد مع جناح أيسر جديد.

ولفت التقرير إلى أن نيمار حاول مغازلة النادي الكتالوني مجددًا لشغل الرواق الأيسر، وهو العرض الذي وضع على طاولة المدرب الجديد هانزي فليك، إلا أن الألماني صدم نجم الهلال، وطالب إدارة خوان لابورتا بضرورة البحث عن خيارات أخرى تتناسب مع تكتيك البلوجرانا في هذه الحقبة.

نيمار يسابق الزمن من أجل العودةنيمار يسابق الزمن من أجل العودة

وأوضح التقرير أن طرح اسم نيمار مجددًا داخل كامب نو، جاي بعد تعثر مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بلباو، بسبب معاناة النادي الكتالوني من حصار قواعد اللعب المالي النظيف، والتي ساعدت الدولي الإسباني على حسم قرار البقاء في الباسك.

وختم التقرير بالتأكيد على أن تحركات برشلونة تركز في الوقت الحالي على التعاقد مع فيدريكو كييزا جناح يوفنتوس، في صفقة ستكبّد خزانة خوان لابورتا الخاوية قرابة 15 مليون يورو، فيما يبقى البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، خيارًا مطروحًا حال فشل محادثات الإيطالي.

نيكو ويليامزنيكو ويليامز

يشار إلى أن نيمار، الذي اقترب كثيرًا من العودة إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب.

إقرأ على الموقع الرسمي