البحث عن الفوز الأول.. موعد مباراة النصر ضد الريان والقنوات الناقلة

2 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هل ينجح بيولي في أول اختبار آسيوي؟ هل ينجح بيولي في أول اختبار آسيوي؟

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى ضبط بوصلة الانتصارات قاريًا في الطريق نحو القبض على اللقب الغائب عن خزائن العالمي، وذلك عندما يلتقي مع الريان القطري، في المباراة التي تقام على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضًا |عاجل فيديو | إيقاف مباراة «ديربي مدريد» بعد شغب الجماهير

ويطارد النصر الفوز الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، مدعومًا باستعادة الكثير من الانضباط والبريق تحت إمرة المدرب الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي نجح في لملمة الأوراق سريعًا ليقود الفريق لتحقيق 2 انتصارات تواليًا ما بين الدوري السعودي وكأس الملك.

النصر يطمح في محو آثار البداية الباهتة أمام الشرطة العراقي، عندما عاد من العاصمة بغداد بتعادل إيجابي بهدف لكل طرف، في القمة العربية الخالصة التي جمعتهما يوم 16 سبتمبر الجاري، على ملعب المدينة الدولي، لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة الدوري في البطولة القارية.

رونالدو سلاح النصر لتجاوز عقبة الريانرونالدو سلاح النصر لتجاوز عقبة الريان

موعد مباراة النصر ضد الريان

ويدخل فريق النصر مواجهة الريان تحت شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل التأكيد على قدرة العالمي على المنافسة على اللقب في ثوبه الجديد، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من أبطال آسيا للنخبة.

ولا يمتلك النصر رفاهية إهدار النقاط في ظل الصراع القاري المحتدم، خاصة أن نظام دوري الأبطال المعدل لا يسمح بالكثير من الخطأ بين كبار القوم في آسيا، وهو الأمر الذي يدركه رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو جيدًا قبل استقبال الضيف القادم من قطر.

الريان المدجج بالكثير من الأسماء الرنانة، في المقابل يبدو في وضعية لا يحسد عليها، بعد السقوط في عقر داره في الجولة الأولى من المسابقة أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف، قبل أن ينقل تتابع العثرات إلى الدوري القطري، ليخسر أمام الوكرة بثنائية نظيفة، قبل أن يسقط خارج القواعد أمام العربي بهدفين لهدف.

الريان يسعى لمحو آثار الخسارة أمام الهلالالريان يسعى لمحو آثار الخسارة أمام الهلال

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان

وتميل الكفة على الورق ناحية النصر أمام الريان بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الطرفين، إلا أن الميدان لا يعترف كثيرًا بتلك المعطيات على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة لخطف النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 ، بتعليق فارس عوض ومحمد حسين أضرضور، و Abu Dhabi Sports Asia 2، بتعليق محمد الشامسي، beIN Sports AFC 1 HD، بتعليق علي سعيد الكعبي، Alkass Nine HD، بتعليق خالد الحدي.

ويحتل النصر المركز الخامس على سلم ترتيب دوري أبطال آسيا للنخبة، بنقطة وحيدة بعد مرور جولة من مرحلة الدوري، فيما يأتي الريان القطري في المركز الحادي عشر برصيدٍ خالٍ من النقاط إثر الخسارة أمام الهلال، بفارق الأهداف فقط أمام مواطنه الغرافة متذيل الجدول.

إقرأ على الموقع الرسمي