الاهلى يوجه ضربة موجعة الى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر بالامارات

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لا صوت يعلو فوق صوت السوبر المصري، والمباريات القوية التي ستقام بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيراميكا كليوباترا، بجانب بيراميدز والزمالك، من أجل الحصول على اللقب

وتلعب مباريات السوبر المصري، في الإمارات، يوم ٢٠ أكتوبر الجاري، على أن تلعب المباراة النهائية يوم ٢٤ من نفس الشهر، حيث يرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مصالحة جماهيره وتحقيق اللقب.

وشهدت الساعات الماضية، خروج العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن إلغاء كشف المنشطات، في السوبر المصري، وعدم خضوع أي لاعب إلى الكشف.

وعلم  الاهلى اليوم ، من مصادره، أن الأهلي تمسك بهذا الأمر، ويطالب بخضوع جميع اللاعبين داخل الفرق الأربعة المشاركة إلى كشف المنشطات، وأتابع البرتوكول الصادر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري، بصفته حامل لقب الدوري المصري، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا، بصفته حامل لقب كأس الرابطة، وبيراميدز يشارك بعد حصده لقب كأس مصر، بينما يتواجد الزمالك بدعوة من اللجنة المنظمة.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي