الاهلى يوجه ضربة استباقية للزمالك فى صفقته السوبر قبل ساعات من مباراة السوبر الافريقي

2 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قرر نادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، البدأ في تجهيز ضربة استباقية إلى الفريق الأبيض، وذلك خلال ساعات قليلة، وقبل مواجهة السوبر الإفريقي.

وبدأ النادي الأهلي بأوامر من كولر، في تجهيز عدد من الفيديوهات للاعب البولندي كونراد ميشالاك، ظهير أيسر نادي الزمالك، خاصة في ظل مساعي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك إلى مفاجأة كولر على صعيد التشكيل الأساسي.
ويريد النادي الأهلي أن يجري ضربة استباقية، تحسباً أن يقرر المدير الفني لنادي الزمالك أن يشرك ميشالاك في الفريق بشكل أساسي، أمام الأهلي في مباراة السوبر المقررة بعد غد الجمعة.
ويجهز المدير الفني للنادي الأهلي فيديوهات للاعب، من أجل عرضها على محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، والذي سوف يتولى مراقبته دفاعاً وهجوماً، في مباراة سوف تكون مزدوجة بين الجانبين.

ويرغب كولر في منع أية مفاجآت قد تظهر في بطولة السوبر الإفريقي من جانب جوميز، حيث يخطط أن تجري الأمور كما تم رسمها من جانب الجهاز الفني للفريق، خاصة أن كولر طلب من هاني أن يفقده الخطورة.
ويتطلع الفريق الكروي الأول أن يحقق البطولة، وأن يدرس اللاعبين بالكامل عبر الفيديو والإحصائيات، خاصة أن كولر يجهز كل الأمور الأساسية للفريق، بما فيها الأمور الأخرى الخاصة بالبدائل على دكة البدلاء.

محمد هاني بجانب يحيي عطية الله سوف يكون عليهما الجانب الأكثر تأثيراً في الجبهتين اليمنى واليسرى، خاصة أن الفريق يعتمد عليهما بكل قوة، بجانب ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في جانب الدفاع.

إقرأ على الموقع الرسمي