الاهلى يقدم عرض تاريخى للاخطبوط ويغلق الطريق على الزمالك

17 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

اتخذت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرارا جديدا مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل موافقة الحارس المخضرم على تجديد عقده مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد الليثي، فإن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، يجهز أكثر من عرض جيد وكبير جدا لتقديمه لمحمد الشناوي، حارس وقائد الفريق، خلال الفترة المقبلة، من أجل تجديد عقده مع النادي.

وأوضح «الليثي» خلال تقديمة برنامج «10 و10» على إذاعة «أون تايم سبورت أف أم»: «يرغب النادي الأهلي في الإبقاء على محمد الشناوي، لحين إسدال الستار على مشواره الكروي، من خلال البقاء مع الفريق لمدة موسمين مقبلين».

وأضاف: «محمود الخطيب، رئيس النادي، ينوي تقديم عرض جيد للغاية من الناحية المالية، لمحمد الشناوي، لا يقل عن 35 مليون جنيه في الموسم، صافي الضرائب، مع استمرار إعفاءه من نسبة المشاركة في المباريات، على أن يكون التجديد لمدة موسمين، لينتهي عقده في صيف 2027».

وتابع محمد الليثي: «رئيس النادي الأهلي ينوي تقديم عرض آخر للشناوي، بشغل أحد المناصب الإدارية في النادي، بعد الاعتزال مبُاشرة، وأن يكون للنادي دورا في منح الحارس الدولي دورات خارجية، يكتسب من خلالها خبرات تُساعده بعد ذلك في المجال الذي يسلكه بعد الاعتزال، سواء كان إداريا أو تدريبيا

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي