الاهلى يفاجئ الزمالك بضربة مؤلمة قبل مباراة السوبر الافريقي

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تترقب الجماهير المصرية، المواجهة النارية، التي ستقام بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغريمه التقليدي، نادي الزمالك، في اللقاء الذي سيلعب بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.
يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في هذه المواجهة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، بينما يتواجد الزمالك، بصفته حامل لقب الكونفدرالية، عقب الفوز على نهضة بركان المغربي.

وتلقى نادي الزمالك، مساء أمس إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، ومواجهة السوبر المقبلة أمام الأهلي، بناء على طلب من قبل البرتغالي جوزيه جوميز.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة، حيث يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر

إقرأ على الموقع الرسمي