الاهلى يعلن بيع احمد قندوسي الى سيراميكا

3 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تصدر الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، والمعار لـ سيرميكا كليوباترا حاليًا، المشهد الرياضي في الآونة الأخيرة بعد إعلان المارد الأحمر عرض اللاعب للبيع بشأن تصريحاته الأخيرة عن القلعة الحمراء.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادرها الخاصة، أن مسؤول داخل النادي الأهلي عرض على سيراميكا كليوباترا شراء اللاعب بشكل نهائي، وهو ما لاقى ترحيب كبير من قبل سيراميكا لرغبتهم في الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي.

وأضاف المصدر: «المفاجأة كانت في رد قندوسي حيث رفض اللاعب الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل البيع النهائي، وفضل اختيار وجهته المقبلة بشكل شخصي».

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا الأسبوع الماضي، عن نتائج التحقيقات مع قندوسي وأمير توفيق، جاء على النحو التالي:

«انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة، وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:-

– اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.

– إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة».

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي