الاهلى يبحث فى دفاتره القديمة ويقترب من ضم الجوهرة

1 week ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في الثامنة مساءً على ستاد محمد بن زايد في الإمارات، وذلك في إطار منافسات نصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلى.

وعلى جانب اخر استقر مسؤولو الأهلي على استئناف التفاوض مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين، وذلك تمهيداً للتعاقد مع لاعب أو أكثر قبل انتهاء فترة القيد في 25 أكتوبر الجاري.
على الرغم من تأجيل مسؤولي الأهلي لملف التعاقدات حتى يناير المقبل بناءً على طلب مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، إلا أن الإدارة قررت إعادة فتح هذا الملف بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي.
وعلم  الاهلى اليوم أن إدارة الأهلي أعادت فتح ملف التعاقدات بسبب رؤية المدير الفني الغير واضحة بهذا الأمر، فقد سبق ووافق على ضم عددا من اللاعبين ثم رفض إتمام الصفقة رغم اتفاق الأهلي على معظم التفاصيل، مثل ما حدث مع الهولندي ديبيس أوسو جناح نادي تشجيانج الصيني والمالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبى الكونغولي والفلسطيني عمر فرج الذي أنتقل للزمالك هذا الصيف.

وأوضح المصدر أن محمد رمضان المدير الرياضي، طلب من إدارة الأسكاوتنج ترشيح بعض اللاعبين للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في نهاية أكتوبر، على أن يكون رأي كولر استشاريا فقط.
يذكر أن قائمة الأجانب بالنادي الأهلي يتبقى بها مكان وحيد شاغر بعد رفع أسم علي معلول من القائمة، ومن المرجح أن يتعاقد الأهلي مع فيلي تراوري أو ديبيس.

ويشارك 4 فرق في السوبر المصري وهم “الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل الكأس، سيراميكا الرابطة، والزمالك الحاصل على البطاقة الذهبية.
وتستقبل الإمارات الفريق المصرية يوم 17 أكتوبر الجاري، فيما تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، على أن يخوض الفرق التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي نصف النهائي.

إقرأ على الموقع الرسمي