الاهلى هو الفائز..محمد شبانه يكشف ن صراع الزمالك وبيراميدز وموقف الاهلى

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أبدى الإعلامي محمد شبانة، عجبه الشديد من التصريحات التي أدل بها أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه بيراميدز، موضحاً أن النادي الأبيض قام بالتعاقد مع عبدالله السعيد وقبله دونجا وعمر جابر وهم من نجوم الفريق، مبديًا استغرابه من تلك التصريحات التي تصدر في الوقت الراهن.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم: “أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاجم إدارة بيراميدز بسبب رفضهم رحيل بعض اللاعبين للزمالك، وينطبق على ذلك مثل شعبي (أخر خدمة….)، وبيراميدز أضاء أصابعه لمصلحة القلعة البيضاء، وهناك مستحقات متأخرة في الزمالك من الصفقات لم يطالب بها بيراميدز حتى الآن”.

وأضاف: “الزمالك ضم أقوى 3 صفقات في آخر عامين من بيراميدز، ولا أحد يعرف السبب في (الخناقة) الحالية، فهل بعدما نجح بيراميدز في الحصول على كأس مصر وحجز المركز الثاني واللعب في دوري أبطال إفريقيا.. وهو الأمر الذي جعل محمد ناجي جدو مدرب بيراميدز يرد بقوة على حساباته على السوشيال ميديا”.

وواصل: “جدو طالب الزمالك بمعرفة المداخيل المالية والمكاسب، وركز على قيام النادي الأبيض بدفع مليار جنيه غرامات مالية للاعبين ومدربين سابقين، وأبدى غضبه من الحديث المتكرر عن رمضان صبحي رغم سريان عقده مع بيراميدز”.

وأكمل: “ما هذه الاجواء ويطالبون الاعلام بعدم التعليق على تلك الأزمات، فهل الاعلاميين هم من قاموا بالادلاء بتلك التصريحات، ومحمد ناجي جدو محق في كل تصريحاته، وماذا يفعل بيراميدز للزمالك أكثر من ذلك؟!”.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي