الامور اتحسمت:الصفقة الكبرى الجديدة بالاهلى تظهر بمباراة الاهلى والزمالك

2 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

صفقات الاهلى والزمالك للصيف صفقات الاهلى والزمالك للصيف

أبدى المسئولين في النادي الأهلي ارتياح شديد من تألق المغربي يحيي عطية الله، وانسجامه السريع وظهوره الجيد على الصعيد الدفاع والهجوم في المباراة الماضية أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

واعتمد المدير الفني على يحيي عطية الله في الجانب الأيسر، في مباراة جورماهيا، واستطاع أن يثبت إجادته الفنية على كل الأصعدة، حيث يسود الارتياح الجهاز الفني بسبب اختيار النجم المغربي في الصفقات الصيفية.

ويأتي بعد عطية الله، عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح ثم أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، خاصة أن الفريق يولي وجود عمر كمال عبدالواحد كخيار بديل قبل أي لاعب آخر.

وكان مركز الظهير الأيسر يشغل بال المدير الفني لفترة طويلة من الوقت، ولكن لم يتثنى أن يكون هناك أي اعتماد أساسي على اللاعبين الآخرين في وقت تواجد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي.
وينتظر النادي الأهلي عودة معلول السالمة إلى الملاعب مرة أخرى، من أجل أن ينهي موسمه الجاري الجديد مع النادي الأهلي كموسم أخير للاعب في مسيرته الكروية، وفقاً لما أشار مقربون في الصفوف الحمراء.

ويعد أحمد نبيل كوكا خياراً متميزاً بعد عمر كمال عبد الواحد، نظراً لقوة وبسالة اللاعب، ومهاراته القوية في الارتكاز والدفاع والهجوم بخطى ثابتة ومتوازنة.

إقرأ على الموقع الرسمي