الاسماعيلى يفجر مفاجأة فى صفقة انتقال عمر الستاعى للاهلى وموقف مجدى

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على خدمات عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

كشف فرج عمران، نائب رئيس النادي الإسماعيلي عن قيمة العرض المالي لانتقال عمر الساعي، لاعب الدراويش إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، وذلك قبل البطولات المحلية والقارية، التي سيخوضها الفريق.

وقال فرج عمران في تصريحات تلفزيونية: “نواجه العديد من المشاكل داخل النادي الإسماعيلي بسبب وجود ضغط غير عادي، وفي وضع غير ذلك كنا سنتواجد في وضع أفضل، وندفع العديد من الأموال لفك القيد، وحل أزمات اللاعبين، ونتمنى الخروج من تلك الأزمات وإسعاد جماهير الدراويش العريقة”.

وتابع: “تم انتقال عمر الساعي لـ الأهلي، برقم مُرضي، 50 مليون جنيه، وكنا نتمنى أن يكون أكثر من ذلك بالطبع، ولكن هذا تم الاتفاق عليه، ونعد جماهير الإسماعيلي بالتفاوض مع لاعبين كبار، وهدفنا وجود قوام جيد للفريق من أجل المنافسة في الموسم الجديد”.

واستكمل: “عبد الرحمن مجدي انتقل لـ بيراميدز بـ 40 مليون جنيه، وتلك الأموال ستساهم في حل العديد من الأزمات داخل الدراويش”.

إقرأ على الموقع الرسمي