الاستقالات تتوالى.. القفاري يلحق بـ«المهيدب» إلى خارج النصر

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

إبراهيم المهيدب إبراهيم المهيدب

قرر قفاري صالح القفاري، عضو مجلس إدارة نادي النصر، في ساعة متأخرة مساء اليوم الثلاثاء، التخلي عن مقعده الوثير بين جدران أصفر الرياض، وهي الاستقالة التي تأتي بعد دقائق معدودات من مغادرة رئيس النادي إبراهيم المهيدب، في مشهد يلقي بظل قاتم على العالمي قبل افتتاح الموسم الجديد.

اقرأ أيضا | لهذا السبب استقر الهلال على فض الشراكة مع ميشايل ديلجادو

وكتب القفاري، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «تقديرًا وإيمانًا برؤية أخي الحبيب إبراهيم المهيدب، الذي قدم الغالي والنفيس خلال شهرين من رئاسة النصر، أعلن استقالتي من مجلس إدارة النادي؛ متمنيًا للعالمي التوفيق خلال المرحلة القادمة».

وكان إبراهيم المهيدب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، أعلن استقالته من منصبه، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أقل من شهرين على توليه المهمة بالتزكية.

تقديراً و إيماناً برؤية أخي الحبيب إبراهيم المهيدب ، الذي قدم الغالي و النفيس خلال شهرين من رئاسته لنادي #النصر ، أعلن استقالتي من مجلس إدارة النصر متمنياً للعالمي 💛💙 التوفيق خلال المرحلة القادمة https://t.co/Ma6lwCaHvr

— قفاري صالح القفاري (@Kaffary_) August 20, 2024


وكشف المهيدب، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح».

وأضاف رئيس العالمي: «لذلك تقديماً لمصلحة النصر أقدم استقالتي، ومتأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي وسأظل داعماً لكل من يعمل لخدمة النادي».

إبراهيم المهيدبإبراهيم المهيدب

وتمت تزكية المهيدب في 21 يونيو الماضي، وتعاقد الرئيس مع الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس والظهير سالم النجدي، فيما خاض الفريق تحت إدارته مباراتي كأس الدرعية للسوبر السعودي كسب التعاون بهدفين، وخسر النهائي أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد.

إقرأ على الموقع الرسمي