الاتحاد يقترب من التعاقد مع متوسط ميدان سان جيرمان

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان

اقترب نادي الاتحاد، من التعاقد مع البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

بيريرا صاحب الـ32 عامًا، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في أكتوبر 2020، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي؛ حيث خاض مع الفريق الفرنسي أكثر من 90 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 10 أهداف وصنع 4.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»: «أحرز نادي الاتحاد تقدم في المفاوضات لضم دانيلو بيريرا من باريس سان جيرمان».

وأضاف: «المفاوضات في مراحلها النهائية لضم دانيلو قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات السعودية».

صديق رونالدو على رادار الاتحادصديق رونالدو على رادار الاتحاد

دانيلو بيريرا، لاعب خط الوسط البرتغالي الذي يلعب مع باريس سان جيرمان، يتمتع بإحصائيات مميزة منذ انضمامه للنادي في أكتوبر 2020. خلال هذه الفترة، شارك بيريرا في أكثر من 90 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

بيريرا يعتبر من اللاعبين الذين يتميزون بقدرتهم على اللعب في مركز الوسط الدفاعي وكذلك كمدافع مركزي، مما يمنحه مرونة كبيرة في تشكيلة الفريق؛ حيث ساهم في تحقيق باريس سان جيرمان لعدة ألقاب محلية، بما في ذلك الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

على الصعيد الدولي، شارك بيريرا مع المنتخب البرتغالي في أكثر من 70 مباراة، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

إقرأ على الموقع الرسمي