الاتحاد يحسم صفقة التعاقد مع البرتغالي دانيلو بيريرا

1 month ago 48

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الاتحاد يحسم صفقة التعاقد مع البرتغالي دانيلو بيريرا دانيلو بيريرا

حسمت إدارة نادي الاتحاد صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط الدفاعي البرتغالي دانيلو بيريرا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

بيريرا صاحب الـ32 عامًا، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في أكتوبر 2020، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، ولديه عقد ينتهي في 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته التسويقية كلاعب بـ8 ملايين يورو.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أوضح أن دانيلو بيريرا في طريقه إلى الاتحاد.

وتابع رومانو مؤكداً أنه تم الانتهاء من الفحوصات الطبية اليوم في باريس للاعب الوسط البرتغالي، مشيراً أن صفقة بقيمة 5 ملايين يورو.

دانيلو بيريرادانيلو بيريرا

دانيلو بيريرا يتمتع بإحصائيات مميزة وشارك في 157 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويعتبر بيريرا من اللاعبين الذين يتميزون بقدرتهم على اللعب في مركز الوسط الدفاعي وكذلك كمدافع مركزي، مما يمنحه مرونة كبيرة في تشكيلة الفريق؛ حيث ساهم في تحقيق باريس سان جيرمان لعدة ألقاب محلية، بما في ذلك الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

على الصعيد الدولي، شارك بيريرا مع المنتخب البرتغالي في أكثر من 70 مباراة، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي