الاتحاد يتفق مع النصر على ضم ساديو ماني ونجم سعودي

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وصل نادي الاتحاد السعودي إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاته مع نادي النصر للحصول على توقيع المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى أحد النجوم السعوديين في تشكيلة "العالمي".

قالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك اتفاق كامل بين الاتحاد والنصر يقضي بانتقال السنغالي ساديو ماني والسعودي عبد الإله العمري إلى صفوف نادي اتحاد جدة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

ويبحث الاتحاد عن مهاجم متحرك جديد بعدما خرج اللاعب البرتغالي جوتا من حسابات الفريق، فقد رجت مصادر صحفية تقبل اللاعب للرحيل بنظام الإعارة إلى أحد الأندية الأوروبية.

وترددت أخبار في الصحف السعودية هذا الأسبوع حول تعثر المفاوضات بين الجانبين، لكن مصادر صحيفة الشرق الأوسط أكدت أن الاتحاد في طور التوصل لاتفاق حول كيفية تسديد رواتب ساديو ماني وعبد الإله العمري على مدار موسم 2025/2024.

كشف مصدر الصحيفة قائلاً "النصر وافق على تحمل الجزء الأكبر من راتب ساديو ماني، بينما سيتحمل الاتحاد راتب عبد الإله العمري كاملاً طوال مدة التعاقد، على أن يتم إدراج بند أحقية الاتحاد في شراء عقد إعارة عبد الإله العمري".

ومن المنتظر حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن ينضم بعد ذلك الثنائي مباشرة لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الخلود في دوري روشن السعودي.

إقرأ على الموقع الرسمي