الاتحاد يتعاقد مع الفنزويلي أورتيجا.. ويقرر إعارته إلى جدة

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الاتحاد يتعاقد مع الفنزويلي أورتيجا.. ويقرر إعارته إلى جدة أورتيجا

أعلن نادي الاتحاد؛ اليوم السبت، التعاقد مع اللاعب الشاب الفنزويلي براينت أورتيجا، وذلك في إطار إستراتيجيته لاستقطاب المواهب الشابة الواعدة والاستثمار في تطويرها من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم مستقبلا أو الاستفادة منها استثمارياً.

اقرأ أيضاً | الأهلي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني

وأوضح الاتحاد أنه حصل على خدمات براينت أورتيجا لمدة ثلاثة أعوام، كما يعلن النادي عن اتفاقه مع نادي جدة لإعارة اللاعب إلى صفوفه لمـدة موسم واحد لتمثيله في دوري الدرجة الأولى.

أورتيجا

وجاء اختيار أورتيجا ليكون ضمن نطاق إستراتيجية الاتحاد لاستقطاب المواهب بعد متابعة لمسيرته كلاعب شاب استطاع حجز مكان أساسي في قائمة فريقه كراكاس الفنزويلي، حيث لعب له 75 مباراة في المسابقات الفنزويلية وكأس ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا، كما كان عنصرا أساسيا في منتخبات الفئات السنية الفنزويلية، وتم دعوته مؤخرا لقائمة المنتخب الفنزويلي الأول الذي يستعد لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2026 في قارة أمريكا الجنوبية.

أورتيجا

ومن جانبه؛ أكد المدير الرياضي لنادي الاتحاد، رامون بلانيس، أن التعاقد مع أورتيجا جاء بعد دراسة ومتابعة من قسم الاستقطابات في الإدارة الفنية في النادي والتي تتابع العديد من المواهب حول العالم لاختيار المناسب منهم من أجل ضمهم كجزء من مشروع النادي لتطوير قطاع كرة القدم وفقا لأفضل الممارسات المطبقة عالميًا، والتي تعتمد على اكتشاف المواهب وعدم الاعتماد فقط على جلب اللاعبين بعد وصولهم مراحل متقدمة نسبيا في مسيرتهم الاحترافيـة لأن ذلك سوف يكلف خزينة النادي الكثير من الأموال ولا يحقق للنادي العوائد الاستثمارية المطلوبة عند التفكير في إعادة تسويقهم.

وشدد رامون بلانيس بأن أورتيجا سوف يكون تحت متابعة مستمرة خلال إعارته لنادي جدة للتأكد من ضمان تحقيق الاستفادة المطلوبة من هذه التجربة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي