الإسماعيلي: نحتاج أكثر من 1.5 مليون دولار لإنهاء أزمة القيد.. ويحسم مصير إيهاب جلال

1 month ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، عن أزمة القيد، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى 1.5 مليون دولار لإنهاء تلك الأزمة، موضحا حقيقة رحيل لاعبين والتعاقد مع آخرين جدد.

وقال نصر أبو الحسن في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نادي الإسماعيلي يحتاج إلى أكثر من 1.5 مليون دولار لإنهاء أزمة القيد، ونعمل على حلها بداية الموسم الجديد، إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي في الموسم المقبل".

وتابع: "غير صحيح أن عبد الرحمن مجدي انتقل إلى بيراميدز، عائد بيع أي لاعب لو لم يقوم بحل المشاكل الفنية والمادية لن يكون له أي داعي".

طالع أيضاً.. مؤتمر صحفي للإعلان عن بث الدوري المصري في الخارج

وعن موقف إياد العسقلاني من عودته للأهلي، قال: "لا يوجد هذا الكلام، يوجد شروط في عقد اللاعب، وهو يريد الاستمرار في الدوري الروسي وهدفه الانتقال لنادي آخر في أوروبا".

وأفاد: "حمدي النقاز تواجد في إجازة وبعد العودة سيجلس مع نادي الزمالك، لأنها مسألة عقدة، ونريد حل هذه الأزمة".

وأكد: "مستوى العلاقات بين إدارة الإسماعيلي والأهلي دائمًا جيدة، ليست أول مرة أتعامل مع الخطيب ونفس العلاقات بيننا وبين الزمالك وكل الأندية، طالما الإسماعيلي في أزمة، الجماهير ستشير بأصابع الاتهام للأهلي، ونريد استعادة المباريات القوية بين الناديين".

هل إيهاب جلال شرط استمراره باستمرار الساعي وعبد الرحمن مجدي؟ أفاد: "لا يوجد مثل هذه الشروط، الاتفاق أننا نعمل شيئًا جيدًا برحيل الثنائي أو استمرارهما".

إقرأ على الموقع الرسمي