الأهلي يكشف الترتيبات الخاصة بمباراة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

6 days ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

Oplus_0

أصدر النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، للكشف عن الترتيبات الخاصة بمباراة العين الإماراتي في ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال، المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 29 أكتوبر الجاري، في مباراة من العيار الثقيل، لحساب ربع نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال.

الأهلي يصدر بيانًا بشأن الترتيبات لمواجهة العين

وجاء في بيان الأهلي ما يلي: “عقد اليوم الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، اجتماعًا مع دوتشيو تيكاتشي المنسق العام لنادي العين الإماراتي، ومعه طاقم إداري ضم كلًا من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة الإنتركونتيننتال والمحدد لها 29 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة”.

وأضاف: “حضر من النادي أيضًا حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص. وفي ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، حرص الدكتور سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين”.

وواصل البيان: “بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية. كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي”.

وأردف: “كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية. فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.. وفي نهاية الاجتماع وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي”.

🔴 التفاصيل الكاملة للترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين 🦅 pic.twitter.com/xrFwALqK0i

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 9, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي